التعريف بنا

تأسست شركة (Seal & Go BV) ذات المسؤولية المحدودة في عام 1999، وبدأت بتقديم خدماتها في مطار سخيبول أمستردام (AMS) في هولندا. وكانت قد بدأت أعمالها من خلال اثنين من الأجهزة البسيطة لتغليف الأمتعة في صالة المُغادرة. وفي عام 2004 بدأ السيد Rijkhoff (مالك شركةSeal & Go منذ عام 2003) في تطوير أجهزة تغليف أمتعة جديدة تمامًا ومتقدمة من الناحية التقنية. في الوقت الحالي، أسرع جهاز تمتلكه (Seal & Go) يمكنه تغليف خمس قطع من الأمتعة في الدقيقة الواحدة.

 

شريك حاصل على ترخيص

ازداد عدد المسافرين عبر مطار سخيبول أمستردام (AMS) من 36.4 مليون مسافر في عام 1999 ليصل إلى أكثر من 68.4  مليون مسافر في عام 2017.

لتقديم المزيد من الخدمات في المطار، أدخلت (Seal & Go) مجموعة متكاملة من منتجات الراحة والسلامة أثناء السفر. منذ عام 2007، أصبحت (Seal & Go) شريكًا مُرخصًا له لمؤسسة (Travel Sentry).

في الواقع، تُعد (Seal & Go) واحدة من الشركات القليلة المسموح لها بإعطاء تصاريح لشركاء لإنتاج منتجات السفر المعتمدة من قبل إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA). مع مرور الزمن، أنشأت (Seal & Go) علاقة شراكة وثيقة وقوية مع مطار سخيبول أمستردام (AMS).

 

متواجدون في مختلف أنحاء العالم

بفضل الخدمات التي تقدمها الشركة في مطار سخيبول أمستردام (AMS) وفي ظل الخبرات التي اكتسبتها، كانت الشركة قادرة على النمو والتوسع في الخارج. ففي عام 2007 بدأت (Seal & Go) في تقديم خدماتها في ناميبيا (داخل مطار هوسيا كوتاكو ويندهوك الدولي)، ثم تبع ذلك تقديم الخدمات فيما لا يقل عن مطارات أخرى، حيث بدأت الشركة أعمالها في روسيا وسورينام في عام 2012 وفي قطر في عام 2014. وفي عام 2015 دخلت (Seal & Go) عمان وكوراساو. هذا وقد تحققت جميع التوسعات من خلال التعاون مع شركاء تجاريين محليين موثوق بهم.

 

نجاح مستمر

بفضل هذا النجاح المستمر من خلال وضع معايير جديدة وتقديم جيل جديد من الخدمات، سوف تستمر (Seal & Go) في التوسع عالميًا، والحصول على أماكن أخرى في مطارات جديدة، وتمديد عقود المطار الحالية.

About us

Seal & Go BV was founded in 1999, when started its services at Amsterdam Airport Schiphol (AMS) in The Netherlands. It all began with two simple sealing machines located in the departure hall. In 2004 Mr. Rijkhoff (since 2003 owner of Seal & Go) initiated the development of an entirely new and technically advanced sealing machine. Nowadays,  the fastest Seal & Go machine is able to process up to 5 pieces of luggage a minute.

Licensed partner
AMS grew from 36,4 million passengers in 1999 to over 58,2 million passengers in 2015.
To add more value to the airport, Seal & Go introduced a complete range of travel security and travel comfort products. Since 2007 Seal & Go is a licensed partner of Travel Sentry.
In fact, Seal & Go is one of the few companies allowed to license partners to produce TSA-approved travel products. Over the years Seal & Go established a long term and trusted partnership with AMS.

Worldwide
Having the AMS based service and experience, the company was capable to grow and expand abroad. In 2007 Seal & Go started operating  in Namibia (Windhoek Hosea Kutako International Airport), followed by no less than 10 airports across Russia, Surinam in 2012 and Qatar in 2014. In 2015 Seal & Go entered Oman and Curacao. All expansions are realized in cooperation with trusted local business partners.

Ongoing success
Due to this ongoing success of setting new standards and providing the next generation of airport services, Seal & Go will continue to expand globally, secure more airport locations and extend current airport contracts.

about us